مقالات الرأي

سهير الرشيد تكتب: الإرهاب طرق بابي يا قوم

كلمة ومعنى 118

 

الارهاب طرق بابي يا قوم !!!!!!!!!

عمود كلمة ومعنى في ( العدد السابق 117) والذي سطرته تحت عنوان ( مطاردة المسيرات للجنرال البرهان حركة في شكل وردة !! ) حرك جحافل المتأسلمين اخوان الشياطين لأن يصمموا لوحة عليها العمود وصورتي ويسطرون ( صحفية مأجورة تساند المليشيا وتعمل تحت غطاء لا للحرب ) يا سبحاااااااان الله … وصلتني لوحتهم في الواتساب في الخاص عبر رجل اجله واقدره واحترمه وهو داعية اسلامي .. ذاكرا لي بانها منشورة في قروب وانهم في ذاك القروب يكتبون اشياء قذرة عني .. هل يعتقد أولئك الجهلاء بأن اسلوبهم الغبي سيخيفني ويردعني عن المطالبة بإيقاف الحرب يا للعجب !!!!! فكان ردي له لا استغرب ان تخرج اي قذارة منهم فهم قد جبلوا على الكذب والبهتان فدعهم يقولوا ما يقولون فهم المفلسين الذين حدثنا عنهم رسولنا الصادق الامين صلوات الله وسلامه عليه بقوله ( المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاته وزكاته، وصيامه، وقد شتم هذا، وقذف هذا، وأكل مال هذا، وسفك دم هذا، وضرب هذا، فيقعد فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته، فإن فنيت حسناته قبل أن يقضي ما عليه من الخطايا أخذ من خطاياهم فطرح عليه، ثم طرح في النار)

وسألته يا مولانا كيف لهؤلاء الذين يقولون انهم حركة اسلامية بهكذا اخلاق ؟!! قلت له هل تعلم بان اساليبهم الرخيصة تلك ( هي ما افقدتهم احترامنا وكرهتنا فيهم )

انا اعلم جيدا من هم الذين انتهجوا هذا النهج الرخيص الذي اكد لي تماما لصوصيتهم وضعفهم وهوانهم ،، والغريبة انهم حاولوا كسري بشتى الطرق ولم يفلحوا .. فمن الغباء ان يعتقدوا بان مثل لوحتهم المصممة بمرضهم ستوقف قلمي وتحجب رأيي حولهم وحول الحرب ، والمدهش انهم يريدون مني ان لا اقول لا للحرب وعلي ان اخفف منها لان ذاك سيجلب لي عداوة غالبية الشعب السوداني ؟!! يا للعجب .. ويا للمهزلة البشرية ( بطريقة الفنان المصري يوسف وهبي) الا يعلم المتأسلمين بان الشعب السوداني ( سيعود بمليونياته والصفقة والزغرودة التي اقتلعتهم شر اقتلاع ) .. الا يدرك تجار الدين بأن ( الله سبحانه وتعالى هو السلام ومنه السلام تبارك ذي الجلال والاكرام) الا يعلم اؤلئك المتأسلمين بان أول من قال لا للحرب ووصف الحرب بالعبثية قلمي الذي لن يأتي الخوف من مداده وكان ذلك منذ الاسبوع الاول لاندلاع الحرب شفقة ورحمة على العباد والبلاد !!!!

الان اجد العذر لكل الدول التي تصف الاسلام بالإرهاب ، نعم لهم كل الحق في ذلك !!! اذا كان من يظنون بأنهم اوصياء على دين الله في بلادنا بتلك الروح الغير سوية .. بتلك العقلية الميكافللية …

يا ايها المتأسلمين .. انتم تسقطون ما يسكن وجدانكم واخلاقكم علينا ( نحن دعاة اقاف الحرب في بلادنا ) بقولكم عني مأجورة !! خسئتم وطاش رميكم ..

انتم اضريتم بدين الله الحنيف .. انتم شوهتم الاسلام .. انتم موصوفين في القرآن الكريم في العديد من آياته ..

 

حسبي الله ونعم الوكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى